اتفاقية تعاون مشتركة بين المخا ومركز المستقبل للحوار والدراسات النرويجي مركز المخا للدراسات
اتفاقية تعاون مشتركة بين المخا ومركز المستقبل للحوار والدراسات النرويجي
 
26/108/2021

وقع مركز المخا للدراسات الاستراتيجية على اتفاقية تعاون مع مركز المستقبل للحوار والدراسات النرويجي يوم الجمعة الموافق 16 يوليو 2021م في مقر المركز في اسطنبول.

 

وذلك خلال زيارة قام بها  المدير العام لمركز المستقبل للحوار والدراسات الأستاذ آدم الشيخ علي وتخلل هذه الزيارة اجتماعاً ناقش دور مراكز البحث والدراسات في نشر الوعي ونصرة القضايا العادلة وأفق التعاون المشترك بما يحقق أهداف ورؤية المركزين.

 

وقد أكد المدير التنفيذي لمركز المخا الاستاذ أسامة طنين في كلمته خلال توقيع اتفاقية التعاون على “أن الحضارة الإنسانية واحدة تتعدد روافدها من الثقافات المختلفة, وأن كلا المركزين يصبوان لهدف واحد, هو  التحسين والارتقاء بمستوى وجودة الأبحاث و الشراكة وتبادل المعلومات البحثية والباحثين بما يحقق أواصر الإنسانية وإثراء الحضارة الإنسانية الواحدة.

 

 وقد وقع اتفاقية الشراكة والتعاون عن مركز المخا للدراسات الاستراتيجية المدير التنفيذي الأستاذ أسامة طنين, كما مثّل مركز المستقبل للحوار والدراسات الأستاذ آدم الشيخ علي بصفته المدير العام.

الجدير ذكره أن مركز المستقبل للحوار والدراسات يتخذ من العاصمة النرويجية أوسلو مقرا دائما له ويهتم في القضايا العربية والأفريقية